كلية المجتمع بنات وللفصل الدراسي الثالث على التوالي تقيم دورة تدريبية مكثفة في اللغة الانجليزية لخريجات كلية المجتمع ومتدربات من المجتمع النجراني - الفصل الثاني 38-1439 - Applied College

  

College News

Asset Publisher

null كلية المجتمع بنات وللفصل الدراسي الثالث على التوالي تقيم دورة تدريبية مكثفة في اللغة الانجليزية لخريجات كلية المجتمع ومتدربات من المجتمع النجراني - الفصل الثاني 38-1439

برعاية سعادة عميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وفي ظل رسالة كلية المجتمع وإيمانا بأهمية المشاركة المجتمعية وتنمية مهارات خريجات كليـة المجتمع ومتدربات من المجتمع النجراني، أقامت كلية المجتمع بنات وللفصل الثالث على التوالي دورة تدريبية مكثفة في اللغة الإنجليزية على مدى 65 يوم في الفترة من 27 جمادى الأولى 1439 هـ الى 3 شعبان 1439 هـ بواقع 57 ساعة تدريبية.

قدمت الدورة كل من الدكتورة سامية عبد الرحمن الشامي والدكتورة إيمان مختار محمد مختار وقد تم فيها الآتي:

  • توزيع الطالبات الي مجموعات علي حسب المستوي
  • تدريس المهارات الاساسية في اللغة الانجليزية مع التركيز علي مهارة الاستماع لاعتبارها المهارة الاساسية التي يستند عليها المتعلم .
  • تقديم بقية المهارات (القراءة، الكتابة والتحدث) من خلال الطرق السليمة والمناسب لكل مهارة
  • تقديم العديد من العروض التقديمية والمناقشات من قبل الطالبات وكن متحمسات لهذا النوع من المشاركات
  • تدريس قواعد اللغة الإنجليزية في اطار من الايجاز والشمولية.

وفي ختام الدورة وجه سعادة عميد الكلية بإقامه حفل ختام توزع فيها شهادات للحضور والمدربات كنوع من التحفيز والشكر. سيتم تجهيز الشهادات الكترونيا واعلام المتدربات بآلية تحميلها.