اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين الفصل الدراسي الأول – 41 – 1442 - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين الفصل الدراسي الأول – 41 – 1442

بتشريف سعادة عميد الكلية الدكتور علي بن عبده حكمي، نظمت كلية المجتمع يوم الأحد 11 محرم 1442 هـ لقائها التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الأول 41 - 1442هـ والذي كان عن بعد عن طريق الفصول الافتراضية على نظام البلاك بورد. بدأ اللقاء بكلمة سعادة عميد الكلية الذي رحب بطلابه المستجدين وأعضاء هيئة التدريس وهنأهم بالفصل الدراسي الجديد، وبدأ حديثه بحمدالله على نعمة الوطن الذي هيأ للطلاب كافة الإمكانيات لبدء هذا الفصل الدراسي عن بعد حفاظا على سلامة وصحة الطلاب. بين بعدها سعادته خدمات عمادة القبول والتسجيل المقدمة على البوابة الإلكترونية. وأوضح بأن الحياة الجامعية تختلف تماما عن التعليم الثانوي من حيث مسؤولية كل طالب عن كل نشاطاته بداخل الجامعة. وحث الطلاب الالتزام بالأخلاق الحميدة مع زملائهم واساتذتهم ومجتمعهم. تحدث بعدها عن إمكانية اللحاق بدرجة البكالوريوس مباشرة بعد فصل دراسي أو فصلين، وأيضا التجسير بعد انهاء الدبلوم. وشدد سعادته على أهمية تعرف الطالب على مرشده الأكاديمي ومتابعته.

تحدث بعدها الدكتور محمد عبد الفتاح ممثلا للوحدة المركزية للإرشاد الأكاديمي وتحدث عن دور الارشاد الأكاديمي في الجامعة والخدمات التي تقدمها الوحدة على مستوى الجامعة. كما تحدث سعادة الدكتور عبدالله الشهري ممثلا لعمادة شؤون الطلاب، حيث عرض للطلاب جميع الخدمات المقدمة من العمادة، وأيضا لوائح الأنظمة والسلوكيات العامة للطلاب في داخل الجامعة.

بعد ذلك تم عرض البرنامج التدريبي الشامل للتعامل مع البلاك بورد لطلاب والذي ستنفذه عمادة التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد خل الأسبوع الأول من الدراسة. كما تم عرض موقع الكلية وخدماته ومواقع التواصل الاجتماعي المرتبطة به.

وفي الختام اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، وتوجه سعادة عميد الكلية الجميع بالشكر لجميع الحاضرين على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح بكلية المجتمع.

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين الفصل الدراسي الأول – 41 – 1442

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين الفصل الدراسي الأول – 41 – 1442

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين الفصل الدراسي الأول – 41 – 1442

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين الفصل الدراسي الأول – 41 – 1442

لمتابعة اللقاء على قناة الكلية على اليوتيوب