اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 40 - 1441 - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 40 - 1441

بتشريف سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي بن عبده حكمي، نظمت كلية المجتمع يوم الثلاثاء 11 محرم 1441 هـ لقائها التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الأول 40 - 1441هـ في مسرح الكلية بالمدينة الجامعية. بدأ اللقاء بأيآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب علي الصفيان، ثم تحدث سعادة عميد الكلية ورحب بطلابه المستجدين وأعضاء هيئة التدريس وهنأهم بالفصل الدراسي الجديد، وبدأ حديثه ببيان أهمية الانتماء الى الوطن والفخر به والتقيد بالأخلاق واستشعار كون الوطن بلاد يقود العالم الإسلامي. وتابع سعادته عن استشعار أهمية الحصول على مقعد في الجامعة والبداية القوية في الدراسة والاستمرار فيه. واستحث سعادته صناعة الفرحة في عيون الوالدين بالتفوق والنجاح وبين أهمية شهادة الدبلوم وفرص الحصول على وظيفة في ضوء رؤية المملكة 2030. واختتم سعادته بحث الطلاب على التركيز على التفوق ومتابعة دراسة البكالوريوس والماجستير والدكتورة، وتمنى لهم التفوق والتميز في حياتهم الاكاديمية.

بعدها تحدث سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي بن عبده حكمي وشدد على أهمية متابعة بوابة الجامعة وموقع الكلية والجداول الزمنية للكلية. وتحدث سعادته عن الخطة الجديدة لبرنامج نظم المعلومات وعن المتعثرين في برنامج نظم المعلومات وآلية تحويلهم الى الخطة الجديدة، وبين بأن كل التحديثات في البرامج تصب في مصلحة جميع الطلاب.

تحدث بعد ذلك الدكتور ناجي الشريف ممثل الوحدة المركزية للإرشاد الاكاديمي في الجامعة عن تقديم الخدمات لحل المشاكل الأكاديمية والاجتماعية والنفسية للطالب في هذه الوحدة وبين أهمية التواصل مع المرشد الاكاديمي في ترتيب الأولويات للوصول لقمة التفوق، كما قدم شرحا للخدمات التي تقدمها الوحدة المركزية للإرشاد الاكاديمي في جامعة نجران.

بعدها تحدث مدير كلية المجتمع الأستاذ علي الهمامي وشدد على الاهتمام بالمبنى والتجهيزات الموجودة فيه وكذلك الاهتمام بتنمية مهارات الطلاب الاكاديمية والعملية. كما تحدث رئيس وحدة الأنشطة الطلابية د. محمد صلاح الدين عن أهمية مشاركة الطلاب في جميع فعاليات الكلية وعمادة شؤون الطلاب. وقبل الختام اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، تم بعدها تكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول 39-1440هـ. وفي الختام شكر سعادة عميد الكلية الجميع على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح بكلية المجتمع.

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 40 - 1441

اللقاء التعريفي للطلاب المستجدين في كلية المجتمع - الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 40 - 1441

لمزيد من الصور

لمتابعة اللقاء على قناة الكلية على اليوتيوب