الكلية التطبيقية – المقر الرئيسي – تنظم لقاء التهيئة للطلبة المستجدين وتكرم طلابها المتميزين – الفصل الثاني 1445 - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null الكلية التطبيقية – المقر الرئيسي – تنظم لقاء التهيئة للطلبة المستجدين وتكرم طلابها المتميزين – الفصل الثاني 1445

أقامت لجنة الإرشاد الطلابي بالتعاون مع لجنة الأنشطة الطلابية ولجنة الخريجين في الكلية التطبيقية – المقر الرئيسي – لقاء التهيئة والإرشاد للطلاب المستجدين وتكريم الطلاب المتميزين في يوم الأحد 9 رجب 1445 هـ الموافق 22 يناير 2024. استهل الحفل سعادة نائب الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية الدكتور محمد سعد آل جبار بكلمة مرحباً بأعضاء هيئة التدريس والطلاب المستجدين مؤكداً على أهمية الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي ودور التميز العلمي في بناء شخصية الطالب وإعداده للمستقبل وفي تنمية المجتمع ورفعة الوطن.
تحدث بعدها الاستاذ حمزة شطناوي عن جميع المصطلحات والإجراءات الأكاديمية التي تتعلق بنظام القبول والتسجيل وينفذها الطالب من خلال بوابة النظام الأكاديمي. كما تحدث الدكتور ناجي الشريف عن مفهوم الإرشاد الأكاديمي وأهميته في توجيه الطالب ودور المرشد والطالب في عملية الإرشاد. قدم بعدها الدكتور فواز عقلان شرحاً تفصيلياً عن الموقع الإلكتروني المتميز للكلية وأقسامه وجميع الخيارات والروابط التي تهم الطالب.
وفي ختام الحفل تفضلت إدارة الكلية بتكريم الطلاب الخريجين والمتميزين متمنين لهم دوام التوفيق والسداد