الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية يستقبل وفد جمعية رؤية للهوايات لبحث سبل الشراكة والتعاون – الفصل الأول 1445 - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية يستقبل وفد جمعية رؤية للهوايات لبحث سبل الشراكة والتعاون – الفصل الأول 1445

استقبل الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية بجامعة نجران سعادة الدكتور بلقاسم الجعفري وفريقه المكون من رئيس وحدة التدريب وتنمية المهارات الدكتور محمد الشهراني ورئيس لجنة علاقة الشركاء بالكلية الدكتور هاني العزي ورئيس لجنة الدورات التدريبية الدكتور ناجي الشريف وعضوية الدكتورة منى حلمي والأستاذ الفهد المكرمي في يوم الأحد 18 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 31 ديسمبر 2023م، وفد جمعية رؤية للهوايات برئاسة مديرها سعادة الأستاذ هادي حمد آل سليم، وفريقه المكون من الأستاذ رفعان مسفر آل عامر والأستاذ محمد صالح آل مريح والرسامة الموهوبة الاستاذة ذكرى آل حترش، وذلك في زيارة للكلية التطبيقية وبحث سبل الشراكة والتعاون بين الكلية التطبيقية وجمعية رؤية للهوايات.
استعرض سعادة الرئيس التنفيذي دور الكلية في دعم القطاع غير الربحي وتقديم العديد من البرامج سواء التعليمية أو التدريبية المختلفة، واستعداد الكلية لإبرام الشراكة وتقديم التعاون مع جمعية رؤية وتقديم ما تحتاجه الجمعية من برامج لدعم رعاية الموهوبين في المنطقة. ثم تحدث الأستاذ هادي حمد آل سليم وشكر في البداية جامعة نجران ممثلة بالكلية التطبيقية على ما تقدمه من جهود ذات أثر إيجابي يسهم في تحقيق المصلحة العامة في ظل رؤية المملكة 2030. كما استعرض من جانبه الأعمال التي تقدمها جمعية رؤية في رعاية الموهوبين بجميع الفئات العمرية.
واتفق المجتمعون في نهاية اللقاء على التأسيس للشراكة والتعاون بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام، وبما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.