كلية المجتمع تنظم لقائها التعريفي للطلاب الجدد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1434-1435هـ. - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null كلية المجتمع تنظم لقائها التعريفي للطلاب الجدد للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1434-1435هـ.

نظمت كلية المجتمع بجامعة نجران يوم الثلاثاء الموافق 25/11/1434هـ، لقائها التعريفي الدوري مع طلابها الجدد و الذي درجت على إقامته في بداية كل فصل دراسي.

شارك في اللقاء أصحاب السعادة الدكتور/ عبد الرحمن بن محمد القرشي عميد الكلية و الدكتور/ حسن بن  ادريس الصميلي وكيل الكلية والدكتور/ عقيل الدويري ممثل لعمادة شؤون الطلاب بالجامعة والدكتور/ سيد مسعود، كما حضر اللقاء جميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية و طلاب الكلية وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

هدف اللقاء إلى تعريف الطلاب الجدد بالخدمات التي توفرها الجامعة ممثلة في الكلية، وما للطالب من حقوق وما عليه من واجبات خلال مسيرته الدراسية بالكلية، وتنبيه الطلاب على تجنب ما يؤدي إلى حرمانهم.

في ثنايا كلمته شحذ الدكتور القرشي همم أبنائه الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحسين لغاتهم العربية والانجليزية، كما ناشدهم بالحرص والاجتهاد وتقدير دور الأسر في مساعدتهم وتمهيد الطريق لهم للدراسة.

وقبل الختام أتاح اللقاء للطلاب الفرصة لأي استفسار أو سؤال، وأجاب سعادة العميد ووكيل الكلية على الأسئلة التي تم تقديمها، وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين وشكر سعادة العميد الجميع على مشاركتهم متمنياً لأبنائه الطلاب حياة دراسية حافلة بكلية المجتمع.