اللقاء الشهري الرابع لأعضاء هيئة التدريس في كلية المجتمع - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null اللقاء الشهري الرابع لأعضاء هيئة التدريس في كلية المجتمع

أقامت كلية المجتمع لقائها الشهري الرابع لأعضاء هيئة التدريس في الكلية وذلك في استراحة الجامعة في الأثايبة في يوم 16 صفر 1436 هـ. شرّف اللقاء بالحضور سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي.   

بدأ اللقاء بكلمة لسعادة عميد الكلية رحب فيها بالحضور وقدم شكره لكل أعضاء هيئة التدريس على الجهد الذي بذلوه في خدمة الطلاب والطالبات خلال الفصل الدراسي الحالي وأثنى على التزامهم بالمواعيد والمناهج، ووجه بعد ذلك الاخوة منسقي الأقسام لمعالجة الطلاب المحرومين ولديهم الأعذار المعتمدة من الكلية ومراعاة ظروفهم ومساعدتهم. تطرق بعدها سيادة العميد الى ضرورة التزام أعضاء هيئة التدريس بتطبيق معايير الجودة والاهتمام بتجهيز ملفات معايير الجودة الخاصة بالتأهل للحصول على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي.

ولإثراء اللقاء بمعلومات تخصصية ثقافية متنوعة، كان الدور في هذا اللقاء على قسم العلوم الطبية التطبيقية وتم اختيار الأستاذ الدكتور عبد الرحمن القرشي رئيس قسم العلوم الطبية التطبيقية لاختيار موضوع اللقاء وعرضه. اختار سيادة العميد الحديث عن اختراع أسعد البشرية وقد يؤدي الى فناءها، انه البولي ايثيلين (البلاستيك). تطرق سيادة العميد الى مدى توغل هذه المادة في كل احتياجاتنا المعيشية وبين أهم مشاكلها وأضرارها وقدم الكثير من النصائح للتقليل من تأثير هذا الضرر على حياتنا.

ختاماً توجه الجميع إلى تناول وجبة العشاء

 

  رابط الفيديو على قناة الأستاذ الدكتور القرشي على اليوتيوب: إضغط هنا