وحدة الأنشطة الطلابية - بنات تنظم حفل ختام الأنشطة الطلابية - الفصل الثاني 36-1437 - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null وحدة الأنشطة الطلابية - بنات تنظم حفل ختام الأنشطة الطلابية - الفصل الثاني 36-1437

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية حفل اختتام  الأنشطة وذلك يوم الاثنين الموافق 25 / 7 / 1437هـ بقاعة الأنشطة الطلابية في الكلية. بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ، ثم تلاه النشيد الوطني للمملكة العربية السعودية. تحدثت منسقة كلية المجتمع د/ خالدة مصطفى وشكرت الجميع على جهودهم، ثم جاءت كلمة وحدة الأنشطة الطلابية تحدثت فيها د/ إنعام مصطفى جادين عن دور الوحدة وما قدمته وستقدمه من اجل صقل مواهب الطالبات ودعمهن في مسيرتهن العلمية والثقافية والاجتماعية.

تحدثت أيضاً ممثلة وحدة الإرشاد الأكاديمي أ/ إيمان مختار شارحة دور الإرشاد في مساعدة الطالبة في حل المشاكل الأكاديمية وتسهيل سير الدراسة للطالبات وإرشادهن وتوجيههن في كافة المجالات. بعد ذلك تم استعراض أنشطة الوحدة الطلابية خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1436-1437هــ بالشاشة المكبرة .

كانت أيضاً هنالك فقرة ترفيهية من أسئلة ومسابقات وجوائز قدمتها د/ عائدة نعمان. كما تحدثت الطالبة الخريجة / بدور قيلان نيابة عن زميلاتها الخريجات شاكرة لكل الذين علموها في كلمة جميلة ومعبرة.

وفي الختام تم تكريم ومنح شهادات للطالبات المتفوقات. كما تم تكريم لجميع منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وإداريات وعاملات وحارسات الأمن وذلك تقديراً للجميع على ما بذلوه خلال الفصل الدراسي.

وحدة الأنشطة الطلابية - بنات تنظم حفل ختام الأنشطة الطلابية، كلية المجتمع، جامعة نجران