اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني 35 - 1436 - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null اللقاء التعريفي للطالبات المستجدات - الفصل الدراسي الثاني 35 - 1436

نظمت كلية المجتمع يوم الاثنين الموافق 27 ربيع الثاني 1436 هـ، لقائها التعريفي للطالبات المستجدات في الفصل الدراسي الثاني 1435 - 1436 هـ. يأتي هذا اللقاء بعد انجاز الاسبوع التعريفي للطالبات المستجدات والذي استمر من يوم الاحد الموافق 19 ربيع الثاني 1436 هـ حتى يوم الخميس الموافق 23 ربيع الثاني 1436 هـ. 

استهل  اللقاء بأيآت من الذكر الحكيم ثم تحدثت وكيلة الكلية الدكتورة خالده عبدالله مصطفى ورحبت بالطالبات المستجدات وحثتهن على المضي قدما والنهل من ينابيع العلم والمعرفة ليغدوا شذرات في مجتمعهن معطاءات لوطنهن ,كما شجعت الطالبات على تحصيل معدلات عالية تمكنهن من التجسير للبكالوريوس والدراسات العليا. 

تحدثت بعدها مديرة شؤون الطالبات الأستاذة منى هتيلة ورحبت بالطالبات ووضحت لهن حقوقهن داخل وخارج مباني الكلية كما وضحت لهن واجباتهن اتجاه الكلية ومنسوبيها كما حثت وأكدت على الطالبات الحرص على حسن التعامل مع حارسات الامن التي يعتبرن من اهم ركائز الكلية.

واضافت مشرفة الارشاد الاكاديمي بالكلية الأستاذة بشاير الوادعي كلمة عن ماهية الارشاد ومن هي المرشدة الأكاديمية. وشرحت للطالبات تعريفاً لأهم المصطلحات الأكاديمية الخاصة بطالبات الجامعة منذ بداية الدراسة وحتى مرحلة التخرج, ووضحت للطالبات لجان الارشاد الأربعة (الشكاوي والمقترحات –المبدعات- المتفوقات –المتعثرات ).

كلل الحفل باللقاء التعريفي لعميد كلية المجتمع الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن محمد القرشي الذي رحب بدوره بالطالبات المستجدات وشحذ هممهن على أن يبذلن المجهود من أجل التحصيل العلمي، وحضهن على ان تكون كلية المجتمع هي بوابة الانطلاق الى البكالوريوس والماجستير والدكتوراة. كما فتح المجال للطالبات بالاستفسار عن جميع تساؤلاتهن فيما يخص سير دراستهن وتواجدهن في الكلية .