تسعة أبحاث جديدة تضاف لقائمة أبحاث الكلية - الفصل الدراسي الأول 1436 - 1437 هـ - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null تسعة أبحاث جديدة تضاف لقائمة أبحاث الكلية - الفصل الدراسي الأول 1436 - 1437 هـ

روى مسلم في " صحيحه " عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ : صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ، أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ، أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ ". ولأن عظمة الامم تكمن في قدرات ابنائها العلمية و الفكرية و السلوكية،  ولأن البحث العلمي ميدان خصب ودعامة اساسية لاقتصاد الدول وتطورها وبالتالي تحقيق رفاهية شعوبها والمحافظة على مكانتها الدولية، رفعت كلية المجتمع بجامعة نجران على موقعها الالكتروني 172 بحث لأعضاء التدريس في الكلية، وجعلتها متاحة للجميع،حيث تنوعت هذه الابحاث وفقا للتخصصات الموجودة في الكلية والمتمثلة في أقسام الكلية الثلاثة:

  • قسم العلوم الطبية التطبيقية
  • قسم الحاسب
  • قسم العلوم الإدارية

بالاضافة لأبحاث من تخصصات أخرى لأعضاء هيئة تدريس موجودين في الكلية.

تم عمل عدّاد يشير لعدد الأبحاث الموجودة على الموقع، والعدّاد يشير الآن الى الرقم 181 وذلك بعد اضافة تسعة أبحاث جديدة في بداية هذا العام الدراسي 1436 - 1437 هـ. الأبحاث الجديدة التي تم اضافتها، ستة منها في تخصص العلوم الطبية التطبيقية، خمسة منها للاستاذ الدكتور عادل القراي - الأستاذ في قسم العلوم الطبية التطبيقية - أحد هذه الأبحاث بالاشتراك مع الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي - عميد الكلية - والأستاذ محمدين علي الأمين - المحاضر في قسم العلوم الطبية التطبيقية. وبحث للدكتور السيد مسعود - الاستاذ المساعد في قسم العلوم الطبية التطبيقية.

الثلاثة أبحاث الأخرى في تخصص الحاسب، جميعها للأستاذ الدكتور إبراهيم القباطي - منسق قسم الحاسب، أحد هذه الابحاث الثلاثة بالاشتراك مع الدكتور أحمد خالد - الأستاذ المساعد في قسم الحاسب. 

مزيدا من الإبداع.