اللقاء التعريفي للطلاب الجدد للفصل الدراسي الاول - 1435 - 1436 هـ - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null اللقاء التعريفي للطلاب الجدد للفصل الدراسي الاول - 1435 - 1436 هـ

نظمت كلية المجتمع بجامعة نجران يومي الثلاثاء والاربعاء الموافق 14 و 15 ذي القعدة 1435هـ، لقائها التعريفي الدوري مع طلابها الجدد و الذي درجت على إقامته مع بداية كل فصل دراسي جديد. 

في اليوم الاول شارك في اللقاء أصحاب السعادة الاستاذ الدكتور/ عبد الرحمن بن محمد القرشي عميد الكلية و الدكتور/ حسن بن إدريس الصميلي وكيل الكلية والدكتور/ عقيل الدويري ممثل عمادة شؤون الطلاب والأستاذ/ سامر عسيري مدير ادارة القبول والتسجيل بالجامعة، كما حضر اللقاء منسقي الاقسام و أعضاء هيئة التدريس بالكلية و عدد كبير من طلاب الكلية وبعض أعضاء اللجان الاستشارية.
هدف اللقاء إلى تعريف الطلاب الجدد بالخدمات التي تقدمها الجامعة لهم، وما للطالب من حقوق وما عليه من واجبات خلال مسيرته الدراسية بالكلية، وتنبيه الطلاب لتنجب كل ما يؤدي الى تعطيل مسيرة نجاحهم.

وفي ثنايا كلمته شحذ البروفيسور القرشي همم أبنائه الطلاب على بذل المزيد من الجهد لتحسين مستوياتهم الأكاديمية كما ناشدهم بالحرص والاجتهاد والطموح نحو مستقبل مليء بالنجاحات.

ومن جانبه أكد الدكتور حسن الصميلي على ضرورة متابعة الطلاب لنصائح وتوجيهات الاستاذة والمرشدين الأكاديميين لهم، والتواصل الدائم معهم لتذليل كافة الصعاب والمشكلات التي تعترض مسيرتهم الدراسية.

وعن عمادة القبول والتسجيل قدم الاستاذ سامر عسيري سرداً وتعريفاً لأهم المصطلحات اللائحية الخاصة بحقوق وواجبات الطالب لدى القبول والتسجيل من بداية التقديم للقبول وحتى مرحلة التخرج.

وقبل ختام اليوم الاول اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، وفي الختام تم تكريم الطلاب المتفوقين وتم شكر الجميع على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح  بكلية المجتمع، وفي اليوم التالي التقى سعادة منسقي الاقسام واعضاء هيئة التدريس بالطلاب وقاموا بعمل جولات ميدانية لتعريف الطلاب الجدد بمرافق الكلية المختلفة.

صور اللقاء: إضغط هنا
اللقاءعلى قناة الأستاذ الدكتور القرشي على اليوتيوب: إضغط هنا