اللقاء التعريفي للطلاب المسجدين للفصل الدراسي الثاني - 1435 - 1436 هـ - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null اللقاء التعريفي للطلاب المسجدين للفصل الدراسي الثاني - 1435 - 1436 هـ

نظمت كلية المجتمع يوم الثلاثاء الموافق 28 ربيع الثاني 1436 هـ، لقائها التعريفي للطلاب المستجدين في الفصل الدراسي الثاني 35 - 1436 هـ. بدأ اللقاء بأيآت من الذكر الحكيم ثم تحدث سعادة عميد الكلية الاستاذ الدكتور عبد الرحمن بن محمد القرشي ورحب بطلابه المستجدين وشحذ هممهم على أن يبذلو المجهود من أجل التحصيل العلمي وقال "إذا بدأت قويا فسوف تستمر قويا"، وحضهم على ان تكون كلية المجتمع هي بوابة الانطلاق الى البكالوريوس والماجستير والدكتوراة.

تحدث بعدها سعادة وكيل الكلية الدكتور حسن الصميلي، وبين أن الحياة الجامعية تختلف عن التعليم العام وأنها تحتاج الى الكثير من الجهد والاعتماد على النفس وحث الطلاب المستجدين على الحرص على معرفة اللوائح والانظمة المتبعة في الجامعة. وتوجه بحديثه بعد ذلك الى الطلاب المتميزون وهنأهم بما وصلو اليه وشجعهم على متابعة تحصيلهم العلمي بكل كفاءة واقتدار.

بعدها قدم الاستاذ / سامر عسيري مدير إدارة القبول والتسجيل في الجامعة سرداً وتعريفاً لأهم المصطلحات الأكاديمية الخاصة بطالب الجامعة منذ بداية الدراسة وحتى مرحلة التخرج. ثم تحدث بعدها سعادة الدكتور / خالد الوادعي عميد شؤون الطلاب بالجامعة وحث الطلاب على الدخول الى موقع الجامعة الالكتروني والإستفادة من كل الخدمات الموجودة والاطلاع على اللوائح والانظمة في الجامعة، ومعرفة البرامج والانشطة التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب وكيفية التسجيل في الاندية ومتابعة الدورات التدريبية.

وقبل الختام اتيحت الفرصة للطلاب لتقديم اسئلتهم واستفساراتهم، وتمت الاجابة على الأسئلة التي طرحها الطلاب، وفي الختام قام سعادة عميد الكلية وسعادة عميد شؤون الطلاب في الجامعة وسعادة وكيل الكلية بتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1435 - 1436 هـ ، وتم التقاط صور تذكارية بهذه المناسبة وشكر الجميع على مشاركتهم متمنين للطلاب حياة دراسية حافلة بالنجاح  بكلية المجتمع.