لجنة الأنشطة الطلابية في الكلية التطبيقية تنظم زيارة لمكتبة الأمير مشعل بن عبدالله - الفصل الدراسي الأول 1446 - Applied College
لجنة الأنشطة الطلابية في الكلية التطبيقية تنظم زيارة لمكتبة الأمير مشعل بن عبدالله - الفصل الدراسي الأول 1446
في إطار تعزيز الوعي المعرفي، قام طلبة الكلية التطبيقية بزيارة تعليمية إلى مكتبة الأمير مشعل بن عبدالله المركزية، وذلك يوم الاثنين 4 ربيع الثاني 1446هـ الموافق 7 أكتوبر 2024. استقبل الوفد الطلابي الدكتور محمد الشهراني، وكيل مصادر المعرفة بعمادة التحول الرقمي ومصادر المعرفة، الذي قدم شرحاً وافياً عن أقسام المكتبة المركزية ومرافقها المتنوعة. كما شارك في استقبال الطلاب الأستاذ سالم النجدي، مدير إدارة شؤون المكتبات، والأستاذ عبدالله الهمامي، مساعد مدير إدارة شؤون المكتبات.
خلال الزيارة، تلقى الطلاب تدريباً عملياً على كيفية الوصول إلى موارد عمادة التحول الرقمي ومصادر المعرفة، وآليات البحث عن الكتب والمراجع العلمية عبر بوابة الجامعة الإلكترونية. هدفت هذه التجربة العملية إلى تمكين الطلاب من الاستفادة القصوى من الموارد المعرفية المتاحة. في ختام الزيارة، تقدمت وحدة شؤون الطلاب بالكلية التطبيقية بالشكر الجزيل لعمادة التحول الرقمي ومصادر المعرفة على جهودهم في تنظيم هذه الزيارة التعليمية القيمة وما قدموه من معلومات وإرشادات مفيدة للطلاب. تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الأنشطة التعليمية التي تنظمها الكلية التطبيقية بهدف تعزيز الارتباط بين الطلاب والمصادر المعرفية المتاحة، وتشجيعهم على الاستفادة من الموارد الأكاديمية لدعم مسيرتهم التعليمية.
خلال الزيارة، تلقى الطلاب تدريباً عملياً على كيفية الوصول إلى موارد عمادة التحول الرقمي ومصادر المعرفة، وآليات البحث عن الكتب والمراجع العلمية عبر بوابة الجامعة الإلكترونية. هدفت هذه التجربة العملية إلى تمكين الطلاب من الاستفادة القصوى من الموارد المعرفية المتاحة. في ختام الزيارة، تقدمت وحدة شؤون الطلاب بالكلية التطبيقية بالشكر الجزيل لعمادة التحول الرقمي ومصادر المعرفة على جهودهم في تنظيم هذه الزيارة التعليمية القيمة وما قدموه من معلومات وإرشادات مفيدة للطلاب. تأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الأنشطة التعليمية التي تنظمها الكلية التطبيقية بهدف تعزيز الارتباط بين الطلاب والمصادر المعرفية المتاحة، وتشجيعهم على الاستفادة من الموارد الأكاديمية لدعم مسيرتهم التعليمية.