لجنة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع لجنة الارشاد الطلابي في الكلية التطبيقية – فرع الطالبات – تنظم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1445 - Applied College

null

ناشر الأصول

null لجنة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع لجنة الارشاد الطلابي في الكلية التطبيقية – فرع الطالبات – تنظم الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1445

نظمت لجنة الأنشطة الطلابية بالتعاون مع لجنة الارشاد الأكاديمي بالكلية التطبيقية - فرع الطالبات اليوم الأربعاء 29 شوال 1445 الموافق 8 مايو 2024 الحفل الختامي للأنشطة الطلابية بحضور المديرة التنفيذية الدكتورة شيماء المالكي ومنسوبات الكلية. ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك السلام الملكي ثم كلمة المديرة التنفيذية د. شيماء المالكي حيث أشادت بجهود اللجنة وعضواتها وعبرت عن شكرها لأعضاء هيئة التدريس والطالبات.
تحدثت بعدها رئيسة لجنة الأنشطة الطلابية أ. ميمونة هزازي عن الأنشطة المتنوعة التي نظمتها اللجنة خلال الفصل الدراسي بالإضافة لكلمة شكر ألقتها للعضوات والمشاركات ومنسوبات الكلية. ثم ألقت طالبات الانشطة الطلابية كلمة قدمتها الطالبة / هيفاء جابر وجّهت فيها شكرها للمديرة التنفيذية د. شيماء المالكي وأعضاء هيئة التدريس وزميلاتها الطالبات.
تلى ذلك عرض تقديمي لفعاليات الأنشطة الطلابية للفصل الدراسي الثاني 1445 احتوى على صور و فيديوهات متنوعة تخص الأنشطة المقامة. بعد ذلك بدأت فقرة ترفيهية تناولت عددا من الأسئلة الثقافية العامة حيث تفاعل معها الحضور. تلى ذلك فقرة التكريم حيث تم تكريم عضوات اللجنة و الطالبات المشاركات و تسليمهن شهادات شكر و تقدير لجهودهن المبذولة خلال الفصل الدراسي. وختاماً تم اختتام الحفل بكلمات معبرة من الطالبات حيث عبرن عن تجربتهن الثمينة في لجنة الأنشطة الطلابية وشكر جميع منسوبات الكلية والحاضرات.