الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية يستقبل وفد الحرس الوطني بنجران لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات - الفصل الأول 1445 - Applied College

null

ناشر الأصول

null الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية يستقبل وفد الحرس الوطني بنجران لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات - الفصل الأول 1445

استقبل الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية، الدكتور بلقاسم الجعفري، وفد الحرس الوطني بمنطقة نجران بقيادة العميد ناصر بن حمد الهديب، في زيارة رسمية لمقر الكلية التطبيقية بالجامعة. وتأتي هذه الزيارة لمناقشة سبل التعاون بين الكلية والحرس الوطني وتبادل الخبرات في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030.
وأعرب الدكتور الجعفري عن ترحيبه بالعميد والوفد، مشيدًا بأهمية هذه الزيارة ودورها في تعزيز التعاون والشراكة بين الجامعة وقطاع الحرس الوطني. وخلال اللقاء، تم استعراض البرامج التعليمية المتنوعة التي تقدمها الكلية التطبيقية، والتي تشمل الدبلومات القصيرة والطويلة، وبرامج التدريب المتنوعة، والشهادات المهنية الاحترافية. وأوضح الدكتور الجعفري أن الكلية تعتمد على بيئة تعليمية حديثة تعتمد على تكنولوجيا الاتصال وتسخير الأدوات التقنية المتطورة لتحسين جودة التعليم وتدريب الطلاب.
بعد ذلك، قام وفد الحرس الوطني بجولة في أروقة الكلية للاطلاع على مرافقها وتجهيزاتها التقنية المتطورة، حيث تم عرض الفصول والقاعات والمدرجات، بالإضافة إلى المختبرات والمرافق الأخرى التي توفرها الجامعة؛ وتهدف هذه الجولة إلى تعزيز التفاهم وتبادل الخبرات بين الكلية والحرس الوطني، والاستفادة من المرافق المتاحة في تقديم الخدمات المهنية والتدريبية لأفراد الحرس الوطني.