لجنة الشهادات الاحترافية في الكلية التطبيقية – فرع الطالبات - تنظم ورشة عمل بعنوان " الشهادات الاحترافية في سوق العمل " – الفصل الثاني 1445‏ - Applied College

  

أخبار الكلية

ناشر الأصول

null لجنة الشهادات الاحترافية في الكلية التطبيقية – فرع الطالبات - تنظم ورشة عمل بعنوان " الشهادات الاحترافية في سوق العمل " – الفصل الثاني 1445‏

نظمت الكلية التطبيقية ممثلةً بوحدة التدريب وتنمية المهارات – يوم الاربعاء 29 شوال 1445 هـ الموافق 08 مايو 2024 عبر الزووم، ورشة عمل بعنوان "الشهادة الاحترافية في سوق العمل" وتهدف هذه الورشة إلى تعريف الطالبات بأهمية الشهادات الاحترافية في مسيرتهم العلمية والعملية.
في بداية اللقاء تحدث سعادة نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الاكاديمية عن أهمية الشهادات الاحترافية وجهود الكلية في موائمة عدد من الشهادات الاحترافية مع برامج الكلية. واستعرض خدمات موقع الكلية التطبيقية فيما يخص البرامج والشهادات الاحترافية وتقديم جميع ما يحتاجه الطالبات والمجتمع من معلومات عنها.
ثم استعرض رئيس لجنة الشهادات الاحترافية الدكتور سلطان المالكي معايير المفاضلة للحصول على دعم قسائم الاختبارات الشهادات الاحترافية التي ستقدمها الكلية لطلابها وطالباتها. استعرضت بعد ذلك نائبة رئيس لجنة الشهادات الاحترافية الدكتورة شذى ريحان آلية التقديم عبر الرابط المخصص للمفاضلة. انتهى اللقاء بمجموعة من الاستفسارات من قبل الحضور وتم الإجابة عليها من قبل رئيس وحدة التدريب وتنمية المهارات وأعضاء هيئة التدريس المشاركين.